اتفاقية مستوى الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة

أمانة العاصمة المقدسة تؤكد حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدماتها الإلكترونية لقطاع المواطنين وقطاع الاعمال والقطاع الحكومي عبر بوابتها الإلكترونية في جميع الأوقات. ويقدم في البوابة الالكترونية لأمانة العاصمة المقدسة دليل بالخدمات الالكترونية متضمن متطلبات تقديم الخدمة إلى جانب الزمن المتوقع لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة حسب طبيعتها ونوعها و كما ورد في وصف الخدمة المقدمة . وحسب سياسات الامانة .

‌المساعدة والدعم

تشتمل البوابة الالكترونية على كل معلومات و وسائل التواصل لدعم المستفيدين في كل ما تقدمه من خدمات , الى جانب ذلك يمكن التواصل مع ادارة خدمة العملاء بالأمانة والبلديات التابعة لها والتي تختص بمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، وتوفر كل ما يحتاجه المستفيد من مساعدة ودعم , مع مراعاة توفير خدمات خاصة للنساء وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وبوسائل دعم مختلفة ، ومن جانب آخر تم توفير محتوى مقروء ومواد و وسائط بصيغ مختلفة وبقنوات مختلفة لتذويد المستفيدين بكل المعلومات اللازمة ودعمه للحصول على الخدمة .

الخصوصية وسرية وامن المعلومات

سرية معلومات المستفيدين من خدمات الامانة وزوار بوابتها الالكترونية على رأس قائمة أولويات أمانة العاصمة المقدسة وتبذل إدارة أمن المعلومات بالأمانة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال الحفاظ على الخصوصية وسرية وأمن المعلومات.

التواصل

تلتزم الأمانة بالتفاعل والاستجابة للطلبات والاستفسارات الواردة إليها من خلال معلومات صفحة اتصل بنا في البوابة.