تصنيف وتأهيل المكتب الهندسي

رسوم الخدمة
مجانا
دليل المستخدم
لايوجد
الغرامات والجزاءات
لايوجد
مدة إنجاز المعاملة "المتوقعة"
3 ايام

تعريف الخدمة
تسجيل المكاتب الهندسية واعتماد اختصاصاتها لدى الأمانة

قنوات تقديم الخدمة
مكتب هندسي
بلدية فرعية
مقر الجهة المسئولة
البوابة الإلكترونية
الإتصال هاتفياً على 940
تطبيقات الجوال
الخدمة الذاتية

خطوات التقديم
  • التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية

المتطلبات
  • خطاب رسمي بطلب التسجيل مع المرفقات اللازمة

الاشتراطات والموافقات الحكومية
  • طلب تسجيل أو تحديث المكتب لدى أمانة العاصمة المقدسة.
  • صورة من ترخص مزاولة المهنة الصادرة من الهيئة السعودية للمهندسين ووزارة التجارة للمكتب.
  • صورة من شهادة الانتساب بالغرفة التجارية.
  • صورة من البطاقة الشخصية لصاحب المكتب.
  • .صورة فوتغرافية للوحة المكتب, يجب تطابق اسم المكتب مع مسمى المكتب في ترخص الهيئةالسعودية للمهندسين.
  • صور فوتغرافية للمكتب من الداخل.
  • صورة مسقط أفقي للمكتب موضح بها الأبعاد و المساحات الداخلية للمكتب معتمدة بختم المكتب.
  • مصور جوي للمكتب (من جوجل).
  • صورة من سند دفع قيمة الاشتراك لصندوق بر يد (تجاري أو مؤسسة )للمكتب بحيث لا يقل الاشتراك عن مدة سنة هجرية.
  • صورة من فاتورة الهاتف الخاص بالمكتب بتاريخ حديث.
  • صورة من فاتورة جوال صاحب المكتب بتاريخ حديث.
  • صورة من فاتورة رقم الفاكس الخاص بالمكتب بتاريخ حديث .
  • عنوان المكتب الرئيس والفروع بالتفصيل .
  • إرفاق نموذج لتصميم مطبوعات المكتب موضح عليه شعار المكتب بالإضافة إلى الختم الرسم للمكتب وتوقيع المدير المسئول والمدير -المفوض .
  • صورة تصديق العقود المبرمة بين المكتب والموظفين السعوديين من الغرفة التجارية.
  • إحضار برنت مفصل عن الكادر الفني المسجل بمؤسسة التأمينات الاجتماعية.
  • بيان تفصيلي للكادر الفني والإداري العامل بالمكتب مع صورة للأوراق الثبوتية والشهادات المصدقة.

ابدأ الخدمة